الرئيسية / برامج إنترنت - برامج نت / برنامج رفع الصور والملفات من الكمبيوتر إلى الإنترنت

برنامج رفع الصور والملفات من الكمبيوتر إلى الإنترنت

سنتعلم سوياً اليوم بخطوات بسيطة لكيفية تحميل الصور من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك ورفعها إلى الإنترنت بدون أي تعقيدات وتوضيح كيفية الحصول على رابط الصورة المباشر الخاصة بك ومشاركتها في المنتديات أو المدونات.

طريقة تحميل الصور إلى الإنترنت تعتمد دائماً على مركز رفع متخصص يقوم بتخزين الملفات المرفوعة إليه وإعطائك رابط خاص لكل ملف تقوم بتحميلة عليه والذي من خلالة يمكنك الوصول إلى الملف أو الصورة التي قمت بحفظها على الموقع.

ويتواجد في الوقت الحالي العشرات بل المئات من مثل هذه المراكز التي تقدم هذه الخدمة وبشكل مجاني للمستخدم منها العربية والإنجليزية طبعاً، وسنقوم في هذا الدرس بشرح أفضل مركز رفع للصور والملفات في العالم الرقمي والذي يحمل ميزات كثيرة عن غيرة من المواقع الأخرى، وسنتطرق إلى مواقع عديدة من شأنها مساعدتك في حفظ أي شيء بأكثر من مكان وتوفير أكثر من رابط بنفس الوقت.

مركز الملف

يعتبر موقع الملف من أفضل مقدمي الخدمة ويحتوي على سيرفرات تخزين عالية الجودة وسريعة جداً في عمليات الرفع والتحميل والتي يعود مركزها في الولايات المتحدة والبعض منها في فرنسا وألمانيا.

تم تأسيس المركز قبل ثماني سنوات تقريباً وتحت إدارة عربية أردنية، وخلال سنوات طويلة تم الاحتفاظ بملفات المستخدمين وبعدها توقف الموقع فجأة عن العمل، وفي النصف الثاني من العام 2015 تمكن رجل الأعمال اليمني عبدالرحمن العبدلي من شراء الموقع وإعادة تشغيله مرة أخرى وبتصميم جديد وفريد مع دعمه للعديد من المميزات الغير موجودة في باقي المواقع الأخرى.

يمكنك الاستفادة من الموقع في رفع جميع أنواع الصيغ التي أنت بحاجة إليها بخلاف الصور ويمكنك أن ترى الصورة التوضيحية الآتية :

الصيغ المدعومة للرفع

ومن المميزات الإضافية حيث يمكنك رفع الصورة من جهازك مباشرة، بالإضافة إلى إمكانية سحب أي صورة من الإنترنت وحفظها على حسابك الخاص لدى موقع الملف بدون الحاجة إلى تنزيلها إلى جهازك وإعادة رفعها وذلك عن طريق الرفع من رابط مباشر.

يمكنك الدخول إلى الموقع والاستفادة من الخدمة وذلك من خلال الرابط الآتي : http://www.almlf.com/

وسنقوم لاحقاً بإضافة المزيد من المواقع الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *